فوار فلاش أكت (Flash Act) مسكن للألم

ماهو فوار فلاش أكت Flash Act؟

فوار فلاش أت Flash Act هو عبارة عن حبيبات فوارة، تستعمل بشكل شائع لتسكين الآلام المتوسطة والشديدة، بفضل احتوائها على مادة ديكلوفيناك بوتاسيوم والتي تنتمي لمجموعة مضادات الإلتهابات غير الستيرويدية (NSAID).


- مادة ديكلوفيناك البوتاسيوم الموجودة في فوار فلاش أكت Flash Act هي من المواد المسكنة سريعة المفعول، والتي تعمل بشكل سريع على تسكين الآلام بشكل سريع مثل آلام الصداع والأسنان والعظم.


استخدامات فوار فلاش أكت Flash Act:


- يستخدم فوار فلاش أكت Flash Act " ديكلوفيناك بوتاسيوم" لتخفيف الألم. ويستخدم هذا النوع من الديكلوفيناك لعلاج الصداع النصفي.


- ديكلوفيناك هو دواء مضاد للالتهابات (NSAID). إنه يعمل عن طريق منع إنتاج جسمك لبعض المواد الطبيعية التي تسبب الالتهابات. يساعد هذا التأثير في تقليل التورم أو الألم أو الحمى.


طريقة استخدام فوار فلاش أكت Flash Act:



- خذ هذا الدواء عن طريق الفم حسب توجيهات الطبيب، عن طريق تفريغ محتويات كيس واحد من فلاش أكت Flash Act في نصف كوب ماء (30 إلى 60 ملليلتر). تخلط جيدا وتشرب على الفور.
- لا تخلط فوار فلاش أكت Flash Act مع أي سائل آخر غير الماء. في حالة حدوث اضطراب في المعدة أثناء تناول هذا الدواء، خذها مع الطعام أو الحليب أو مضادات الحموضة. ومع ذلك، إذا كنت تتناول هذا الدواء مع وجبة غنية بالدهون، فقد لا يعمل بشكل جيد.
الآثار الجانبية لفوار فلاش أكت Flash Act:
قد تحدث أعراض طفيفة مثل الغثيان أو القيء أو الإمساك أو الإسهال أو الدوار أو النعاس عند تناول فوار فلاش أكت Flash Act. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.
هذا الدواء قد يرفع ضغط الدم ويضر المعدة والكلى عند استخدامه لفترات طويلة بصفة مستمرة. لذا يفضل فحص ضغط الدم بانتظام عند تناول دواء فلاش أكت وأخبر طبيبك إذا كانت النتائج عالية.

تفاعلات فوار فلاش أكت Flash Act مع الأدوية:


التفاعلات الدوائية قد تغير طريقة عمل أدويتك أو تزيد من خطر إصابتك بآثار جانبية خطيرة.

بعض المنتجات التي قد تتفاعل مع فلاش أكت "ديكلوفيناك بوتاسيوم" تشمل: aliskiren، مثبطات ACE (مثل كابتوبريل ، يسينوبريل)، حاصرات مستقبلات أنجيوتنسين II (مثل اللوسارتان ، فالسارتان)، الكورتيكوستيرويدات (مثل بريدنيزون)، الليثيوم، الميثوتريكسيت، الأدوية الأخرى التي قد تؤثر على الكلى (بما في ذلك cidofovir، "حبوب الماء" / مدرات البول مثل فوروسيميد).

قد يزيد دواء فلاش أكت من خطر النزيف عند تناوله مع أدوية أخرى قد تسبب النزيف أيضًا. ومن الأمثلة على ذلك الأدوية المضادة للصفائح الدموية مثل عقار كلوبيدوجريل ، "سيولة الدم" مثل dabigatran / enoxaparin / الوارفارين ، وغيرها.

إذا كنت تتناول أدوية خرى تحتوي على مسكنات للألم / خافضات الحرارة مثل (الأسبرين ، مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية مثل الإيبوبروفين أو النابروكسين). فتوقف عن تناولها، لأن ذلك قد يزيد من خطر تعرضك لآثار جانبية إذا تم أخذها مع فلاش أكت. ومع ذلك، إذا أمرك طبيبك بتناول جرعة منخفضة من الأسبرين لمنع الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية (عادة بجرعات تتراوح ما بين 81 إلى 2325 ملليغرام في اليوم)، يجب أن تستمر في تناول الأسبرين ما لم يرشدك طبيبك بخلاف ذلك.

معلومات أخرى عن فوار فلاش أكت flash Act:


- عبوة فلاش أكت Flash Act تحتوي على 5 أكياس.
- فلاش أكت Flash Act من إنتاج شركة الأوروية المصرية للصناعات الدوائية.
- سعر فوار فلاش أكت: 8.25 جنية مصري.